بحث في الأرشيف

الخميس، 19 مايو 2016

متابعات: نيابة عن التلميذة ربيعة.. شكرا لأسرة المعهد الثانوي بلسودة.. ولكل هؤولاء:

التلميذتين ربيعة وشقيتها ووالديهما.. في رعاية الله وناس الخير..
ورقات تونسية ـ كتب حكيم غانمي
يعجز اللسان نطقا بحجم نبل المبادرة.. مثلما تعجز العبارات عن رصد ذاك الكمّ الهائل من النبل.. والإنسانية.. والكرم الحاتمي بحق.. وأعترف عنوة بعجزي عن إختيار العبارات وأيّها أبلغ للتعبير عن حجم نبل المبادرة.. فقط هي مبادرة تلقائية لموظفي وعملة وإدارة وأساتذة المعهد الثانوي بلسودة من ولاية سيدي بوزيد.. من خلالها تبرعوا على الطريقة الحاتمية كل بما إستطاع.. إتحدوا عن طواعية.. وتعمدوا أن لا يختلفوا في جمع مبلغ مالي تبرعا لتلميذة نجيبة بالرغم من الفقر والخصاصة والخرمان.. ضف إليها المرض المزمن..
فكان لهم أن جمعوا مساعدة مالية قيّمة لفائدة التلميذة ربيعة.. هذه التي سارع إلى مساعدتها ماديا ومعنويا أهل الخير والبر والإحسان.. عسى أن تقوم بعملية جراحية تنقضها من بتر ساقها.. وكانت ورقات تونسية قد نشرت حالة هذه البنة التي بادر أيضا بمساعدتها بعض من معلمي منطقة لسودة..
وكان الله موفقا في تمكننا من تدخل عاجل من لدن المدير العام وأطباء معهد القصاب ومكنوها من موعد طبي أولي ليوم الجمعة 20 ما 2016.. 
فشكرا من الأعماق إليهم جميعا.. وهم أعوان وعملة وموظفي وإدارة وأساتذة المعهد الثانوي بلسودة.. وبذات النسق شكرا لمعلمي لسودة وكل فاعل خير تدخل وساهم في مساعدة عائلة عبدالكريم عمري وإبنتيه المتألقتين في الدراسة بالرغم من المرض المزمن كما حال والدتهما.. جزاكم الله خيرا.. ولنا متابعة للموضوع.. والله لا يضيع أجر المحسنين..
 للتواصل والتفاعل معنا: البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.